سما المصري
سما المصري


«دفاع» سما المصري يناشد المهن التمثيلية حل مشكلة ريهام سعيد

ميار خالد عساكر

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 10:27 ص

تصدرت الراقصة الاستعراضية سما المصري محركات البحث «جوجل»، وذلك بعد أن  قضت محكمة القاهرة الاقتصادية ببرائتها من تهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وناشد أشرف ناجي دفاع سما المصري، الإعلامية ريهام سعيد، العفو عن موكلته والتنازل عن دعواها المقامة ضد موكلته والتي قضت فيها المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة ٦ أشهر.

وأضاف ناجي، أن الإعلامية ريهام سعيد ناشدت سابقا نقيب الموسيقيين هاني شاكر للتنازل عن قضية حمو بيكا في تكسير نقابة الموسيقيين، وقبل طلبها وتنازل بسبب انهيار والده عليه، مطالباً بمعاملة سما المصري مثل حمو بيكا، مشيرا إلى أن عائلة سما المصري متدينة بطبعها، ووالدتها منهارة منذ دخولها الحبس وليس لها سوى سما المصري.

وأكد دفاع سما المصري أن موكلته عندما تخرج من الحبس لن تقوم بسب أحد مطلقا ولن تتحدث مع أي أحد بكلام بذيء غير لائق، وسوف تخرج من الحبس إنسانة أخرى قبل دخولها للسجن.

وأضاف ناجي أن سما تنتظر أقرب عفو رئاسي للخروج من الحبس بعد مرور نصف المدة في حالة قبول طلبها.

وناشد ناجي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، التدخل وحل مشكلة سما المصري مع ريهام سعيد بالانتهاء من تلك القضايا بشكل نهائي.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق قضت بمعاقبة سما المصري 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذي في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

كما حددت جلسة يوم ٢٥ سبتمبر للنطق بالحكم في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد تنازل وكيل مرتضى منصور نيابة عنه فى القضية أمام المحكمة.

 وفى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أكد الدكتور أشرف ناجي دفاع الفنانة سما المصري، أن هذه القضية تعد رقم ١٦ والتي تنتهى بالتصالح من مجمل القضايا المقامة من المستشار مرتضى منصور ضد سما المصري والبالغ عددهم ١٨ قضية .


ولفت «ناجي» إلى أن هناك قضيتين مقامتين من المستشار مرتضى منصور ضد موكلته سما المصري تم تحريرهما فى قسم شرطة الأزبكية ولم يتم تحديد جلساتهم بعد.


يذكر أن سما المصري تم اتهامها في 22 قضية سب وقذف  وقضي بإدانتها في ثلاثة قضايا وحصلت على براءة في قضيتين وغرامة مع الإيقاف في 14 قضية و مازال هناك 3 قضايا  قيد التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة